بؤ كيف اجد فيلم نسيت عنوانه " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اجد فيلم نسيت عنوانه " شرح بالصور "

معرفه اسم فيلم نسيت اسمه
معرفه اسم فيلم نسيت اسمه 

ان كنت تواجه مشكلة نسيانك لفيلم وتبحث عن طريقه لمعرفه اسم هذا الفيلم فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل واسهل الطرق لمعرفه اسم فلم نسيت اسمه ، بخطوات سهله وبسيطه ، ولهذا ان كنت تريد المزيد من الشرح عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال جيدا .


اسهل طريقه لكيف اجد فيلم نسيت عنوانه : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام موقع whatismymovie.com والذي من خلاله سوف نقوم في كتابه قصه قصيره عن احداث الفيلم ومن ثم سوف يقوم الموقع بإستخدام الذكاء الاصطناعي بأجاد الفيلم الذي نسيت اسمه ، ولهذا ان كنت تريد ان تفهم خطوات استخدام الموقع بالصور عليك قرأة هذا المقال جيدا .


اقرأ ايضا : 


كيفيه استخدام موقع لاجاد فليم نسيت عنوانه :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الذهاب الى موقع whatismymovie.com ومن ثم سوف تظهر الشاشة الرئيسيه للموقع في منتصف يوجد مستطيل ، وفي هذا المستطيل عليك ان تقوم في ادخال لمحه عن احداث الفيلم الذي نست اسمه ومن ثم تقوم بالضغط على " search "


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2- ومن ثم بعد ان تقوم في ادخال لمحه عن احداث الفيلم الذي نسيت اسمه ومن ثم القيام بالضغط على " search " سوف يظهر لك اسم الفيلم بناءا عن الاحداث الذي قمت في ادخالها في المستطيل السابق .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




يجب ان تكون اللغه التي تقوم في كتابتها للمحه عن احداث الفيلم الذي نسيت اسمه باللغه الانجليزيه ، بإمكانك ان تقوم في كتابه لمحه عن احداث الفيلم باللغه العربيه ومن ثم تقوم في تحويلها الى الانجليزيه بالاستعانه بترجمه قوقل .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com