بؤ برنامج لمعرفة عدد ساعات استخدام الجوال

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لمعرفة عدد ساعات استخدام الجوال

معرفة عدد ساعات استخدام الجوال
معرفة عدد ساعات استخدام الجوال

بالتأكيد جميعنا نريد ان نعلم كم من الوقت نستغرقه في استخدام الهاتف الذكي ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق يقوم في معرفه عدد الساعات لاستخدم الهاتف المحمول ، ولهذا عليك ان تقوم في قرأة المقال جيدا لتحميل التطبيق ومن ثم معرفه عدد ساعات استخدام الجوال الخاص بك .


أفضل برنامج لمعرفة عدد ساعات استخدام الجوال : 


في هذا المقال سوف نستخدم تطبيق StayFree والذي من خلاله سوف نعرف عدد الساعات التي نستخدمها بلهاتف الذكي ، للمزيد من الشرح قم في قرأة لمحه عن التطبيق و ما المميزات التي يقوم في توفيرها لك وايضا في كيفية استخدام التطبيق ، علما بإن هذا التطبيق يتوفر على متجر google play بلمجان .


اقرأ ايضا : 


لمحه عن تطبيق StayFree :


يعد هذا التطبيق مناسب جدا للاشخاص الذين يريدون التخلص من استخدام الهاتف بشكل مفرط والتخلص من ادمان الهاتف الذكي ، كما يتيح هذا التطبيق في معرفه الوقت المستخدم لك تطبيق وبهذا سوف تراقب اي اكثر التطبيقات استخداما ومن اهم المميزات التي جعلت من هذا التطبيق افضل تطبيق لمعرفه عدد ساعات استخدام الهاتف هو انه سهل الاستخدام و ذلك بسبب الواجه السريعه والبسيطه التي تتيح لك في ان تقوم بأستخدام التطبيق بكل بساطه وسهوله .


مميزات تطبيق StayFree : 


  1. رسوم بيانيه : وذلك لمعرفه تاريخ استخدام التطبيق و الاحصاءات من سجل الاستخدام .
  2. حظر التطبيقات : بأمكانك ان تقوم في حظر التطبيقات التي تستخدمها بشكل مفرط وذلك للحد من استخدامها .
  3. تفعيل وضع السكون  : بأستطاعتك ان تقوم في تحديد وقت نومك ومن ثم سوف يقوم التطبيق في تعطيل التطبيقات ، وذلك لمنعها من ازعاجك وانت نائم .
  4. يحفيزك : يقوم التطبيق على استخدام الهاتف بشكل قليل من خلال تحفيزك بعبارات تشجيعيه .
  5. اداه سهله وبسيطه : يتوفر في هذا التطبيق اداة من خلالها سوف يتم عرض التطبيقات الاكثر استخداما . 


كيفيه استخدام  تطبيق StayFree : 


1- في البدايه سوف تقوم في تحميل التطبيق من متجر google play ومن ثم عند فتح التطبيق سوف يطلب منك ان تقوم في تحديد عمرك ومن ثم سوف يطلب الاذن في الوصول الى حاله الاستخدام وفي هذه الطريقه قم في السماح بالاذن من خلال الذهاب الى التطبيق StayFree وبعد ذلك تقوم في تفعيل الزر الذي بجانبه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 



2- وفي النهايه بعد ان قمت في السماح للتطبيق في الوصول الى حاله الاستخدام سوف يقوم في اظهار لك اجمالي الوقت الذي تقوم في استخدامه على هاتفك الذكي ومن ثم سوف يقوم في اضهار الوقت الذي تقوم في استخدامه على كل تطبيق و في هذه الخطوات سوف تستطيع ان تعرف اي تطبيق تقوم في استخدامه بشكل كبير .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل . 



لتحميل تطبيق StayFree : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com