بؤ إيقاف النت عن الواتس اب ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

إيقاف النت عن الواتس اب ( شرح بالصور )

إيقاف النت عن الواتس اب
إيقاف النت عن الواتس اب 

 

العديد من الاشخاص يواجهون العديد من الازعاج من الرسائل الكثير في تطبيق الواتس اب ، او انهم مشغولون ولا يريدون ان يقوم في استقبال الرسائل تجنباً للازعاج ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم بإيقاف النت عن تطبيق الواتس اب بطريقه سهله ، ولهذا للمزيد من شرح عن الطريقه عليك ان تقوم في قراءة المقال جيدا .


طريقة إيقاف النت عن الواتس اب :


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك طريقتين من خلالها سوف تستطيع ان تقوم في إيقاف الإنترنيت عن تطبيق الواتس اب ، الطريقه الاولى من خلال الاعدادات في بيانات الهاتف او شبكه الواي فاي وهذا الأمر يعود على ماذا تستخدم في اتصالك بالإنترنيت ، والطريقه الثانيه من خلال تطبيق متوفر على متجر google play .


اقرأ ايضا :


طريقه إيقاف النت عن الواتس اب من خلال الاعدادات :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الذهاب إلى ايقونت الاعدادات التي على هاتفك الذكي ، ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات قم في اختيار خيار " بيانات الهاتف " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- بعد ان قمت في الضغط على خيار بيانات الهاتف سوف تظهر لك العديد من الاعدادات ولكن في هذا الشرح سوف نقوم في الضغط على خيار " تطبيقات الشبكه " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



3- الان في هذه الخطوة عليك ان تقوم في البحث عن تطبيق الواتس اب ومن ثم عليك ان تقوم في ازاله الصح عند بيانات الهاتف ان كنت تستخدم بيانات الهاتف وفي حال ان كنت تستخدم شبكة wifi قم في ازاله الصح ، وبهذا سوف تمنع تطبيق الواتس اب من الوصل الى شبكه الانترنت .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



افضل تطبيق لإيقاف النت عن الواتس اب :


ان كنت تريد ان تقوم في استخدام تطبيق لقطع الانترنت على التطبيقات وهذا يشمل تطبيق الواتس اب ، ومن خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في تجنب الازعاج في حال ان كنت مشغولاً ولا تريد ان تستقبل الرسائل على هاتفك وهذا يشمل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي ، او ان كنت تريد ان تقوم في الحفاظ على رصيد البيانات و بهذا تقوم في حجب الانترنيت عن التطبيقات التي تستهلك الانترنيت .


كيفية استخدام التطبيق :


يعد هذا التطبيق من اسهل التطبيقات في متجر google play ويستطيع ان تقوم في حجب الانترنيت عن التطبيقات من خلال ان تقوم في تحميل التطبيق ومن ثم   قم بإختيار التطبيقات التي تريد منعها من القائمة ثم قم بالضغط على زر التشغيل في الجزء العلوي.


لتحميل تطبيق لإيقاف الانترنيت عن التطبيقات : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com