بؤ تطبيق يقدم نماذج بطاقات عمل جاهزة " جاهزة للتعديل مباشره "

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق يقدم نماذج بطاقات عمل جاهزة " جاهزة للتعديل مباشره "

نماذج بطاقات عمل جاهزة
 نماذج بطاقات عمل جاهزة

تعد بطاقات العمل من الامور الرئيسيه التي يجب ان نقوم بها عند البدء في مشروع خاص بنا و ذلك لان بطاقه العمل تعرف الزبون علينا ومنها سوف يستطيع الزبون أن يقوم في التواصل معنا ، وبهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك افضل تطبيق من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في الحصول على نماذج بطاقات عمل جاهزة للتعديل مباشره ، وللمزيد من الشرح عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال جيدا .


أفضل تطبيق يقدم نماذج بطاقات عمل جاهزة " جاهزة للتعديل مباشره " : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق canva و الذي من خلاله سوف نقوم بالحصول على نماذج بطاقات العمل جاهزة لتعديل و كما ان هذا التطبيق يتوفر على متجر app store و متجر google play بلمجان .


اقرأ ايضا : 


لمحه عن تطبيق canva للحصول على بطاقات عمل جاهزة :  


يقدم لك هذا التطبيق العديد من القوالب المميزه والجميله لتصميم بطاقه عمل خاصه بك ، حيث ان من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تحصل على اكثر من 50 الف قالب جاهز للتعديل ، والجميل في هذا التطبيق هو ان باستطاعتك ان تقوم في انشاء تعديلات تناسب مثل ان تقوم في اختيار نوع الخط ولونه على البطاقه و ايضا تستطيع ان تقوم في تغير لون البطاقه و بالتأكيد تستطيع ان تقوم في تغير النص و تغير الصوره الى ان تجعلها تناسب طبيعه عملك و لهذا عليك ان تقوم في تحميل التطبيق الان سواء ان كان هاتفك الذكي اندرويد او هاتف ايفون .


مميزات  تطبيق canva للحصول على بطاقات عمل جاهزة :  


  1. العديد من القوالب المميزه : يتوفر في هذا التطبيق العديد من التصاميم المميزه و الجميله حيث عند قيامك بالتعديل على بطاقه العمل الذي تختارها سوف تبدو كما لو ان لديك مهاره كبيره في التصميم .
  2. يحتوي على اكثر من 50 الف قالب : يتوفر في هذا التطبيق اكثر من 50 الف قالب جاهزه لتعديل ، وجميعها ذات تصاميم مميزه وفريده .
  3. سهل الاستخدام : والجميل في هذا التطبيق هو انه سهل الاستخدام اي ان بأستطاعتك ان تقوم في عمل العديد من التعديلات على النموذج بكل سهوله وذلك ليعود الى تصميم التطبيق المميزه والبسيط ليسهل عليك استخدامه .
  4. يتوفر للاندرويد والايفون : يتوفر هذا التطبيق لهواتف الايفون والاندرويد بالمجان .

كيفيه استخدام  تطبيق canva للحصول على بطاقات عمل جاهزة :   



1- قم في تحميل التطبيق على هاتفك من متجر التطبيقات ومن ثم عند فتح التطبيق قم في اختيار خيار " بطاقه عمل " الذي سوف تجده في الاعلى ، ومن ثم سوف يظهر لك العديد من القوالب الجميله و المختلفه قم في اختيار تصميم القالب الذي يناسبك . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .





2- ومن ثم عليك ان تقوم في تحرير النص  و تغير الصوره في البطاقه وذلك لكي يتناسب مع طبيعه عملك ولهذا عليك ان تقوم في الضغط على النص ومن ثم اختيار خيار " تحرير " الذي تجده في الاسفل الان قم في كتابه النص الذي تريده ، ومن ثم ان كنت تريد ان تقوم في تغير الصوره قم بالضغط على الصوره ومن ثم اختيار الخيار " استبال " الذي سوف تجده في الاسفل .

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .







Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com