بؤ زخرفة انجليزي يقبلها الانستقرام " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

زخرفة انجليزي يقبلها الانستقرام " شرح بالصور "

زخرفة انجليزي يقبلها الانستقرام
زخرفة انجليزي يقبلها الانستقرام


ان كنت تريد ان تحصل على إسم مميزه وجميل على تطبيق instagram فإننا في هذا الموضوع سوف نوضح لك كيفيه ان تقوم بزخرفه اسمك بالانجليزي بتقبلها الانستقرام ، ولمعرفه كيفية أن تقوم بهذه الخطوات تابع القراءة ، تطبيق الخطوات المرفقه بالصور للفهم .


تطبيق لزخرفة انجليزي يقبلها الانستقرام : 


في هذا الدرس سوف نقوم في إستخدام تطبيق زخرفه الكلام والذي من خلالهُ سوف نقوم في زخرفة الإسم الخاص بنا على تطبيق الانستقرام بطريقه جذابه ومميزه جداً ، ولهذا أن كُنت تريد ان تعرف كيفيه القيام بهذه الخطوات فعليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيداً .


اقرأ أيضاً :


لمحه عن تطبيق زخرفة الكلام :


يتيح لك هذا البرنامج على أن تقوم في زخرفة الكلام بشكل جميل و مميز سواء أن كان الكلام باللغة العربية أو باللغه الانجليزية ، كما انهُ أفضل تطبيق لزخرفه الكلام على متجر google play وذلك لعديد من الأسباب ومن الأسباب المهمه هو أنهُ سهل الأستخدام وايضا مجاني ليتيح لك أن تقوم في إستخدامهُ في أي وقتٌ تشاءهُ ولهذا ينصح بإن تقوم في استخدام تطبيق زخرفة الكلام لتمتع في تجربه فريده من نوعها .


كيفيه استخدام تطبيق زخرفة الكلام :


1- في البدايه عليك أن تقوم في الدخول عليه ومن ثم ان تقوم في اختيار نوع الزخرفه التي تريدها ولهذا قم بالضغط على " الانجليزي " ، ومن ثم عليك ان تقوم في الكتابت أسمك في المربع الاعلى ومن ثم سزف يقوم التطبيق في إظهار لك الأسماء مزخرفه في الاسفل قم في نسخ الزخرفه الذي اعجبك من خلال ان تقوم في الضغط على ايقونه الحفظ .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والان يجب عليك ان تقوم في الدخول الى ملفك الشخصي على تطبيق الانستقرام ومن ثمالضغط عبى تعديل الملف الشخصي ، وبعد ذلك تقوم في نسخ الإسم المزخرف في مربع الاسم ، وبهذا سوف تحصل على اسم مزخرف على تطبيق الانستقرام .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



لتحميل تطبيق زخرفة الكلام : اصغط هنا 


ملاحظه : لا يمكنك أن تقوم في زخرفه الإسم في مربع " اسم المستخدم " وحتى أيضاً لا يمكنك ان تقوم في كتابه الاسم باللغة العربية ، ولهذا فإن بإمكانك ان تقوم في زخرفة الإسم في مربع " الاسم " فقط .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com