بؤ طريقة إضافة شخص في القروب في الواتس اب

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إضافة شخص في القروب في الواتس اب

إضافة شخص في القروب في الواتس اب
إضافة شخص في القروب في الواتس اب 


اننا بهذا الشرح سوف نقوم بشرح لك كيفية ان تقوم في كيف اضيف احد في قروب واتس بطريقه سهله وبسيطه ، وسوف يكون الشرح مرفق بالصور وذلك ليسهل عليك تطبيق الخطوات ولهذا قم في قرأة هذا الشرح جيداً .


أسهل طريقة إضافة شخص في القروب في الواتس اب :


اننا سوف نقوم في إستخدام تطبيق الواتس اب الرئيسي وسوف تكون الخطوات سهله وبسيطه يسهل عليك ان تقوم في تطبيقها بشكل متكرر ، ولكن في البدايه يجب أن يكون رقم الشخص الذي تريده مسجل مسبقاً على هاتفك ، وان يكون يكون لديك مجموعه واتس اب مسبقاً .


اقرأ أيضاً :


خطوات إضافة شخص في القروب في الواتس اب :


1- أولاً يجب أن تقوم في الدخول على محادثه القروب الذي قمت في إنشاءهُ مسبقاً ، ومن ثم سوف تلاحظ ثلاث نقاط موجود في يسار الشاشه بالاعلى قم بالضغط عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل.



2- ومن ثم سوف تظهر لك خيارات متعدده خاصه بلقروب الواتس اب ومن أهم تلك الخيارات هو خيار " معلومات المجموعه "  ولهذا قم بالنقر عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل.



2- والآن سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في تعديل الكثير في مجموعه الواتس اب ، ولهذا ان كنت تريد ان تقوم في اضافه رقم في قروب الواتس اب قم بالضغط على " إضافة مشاركين " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل.



والان في النهايه قم بالبحث عن الشخص الذي تريد اضافةُ في مجموعه الواتس اب ومن ثم قم بالنقر على الاسم ومن ثم على اشاره " الصح الاخضر " وبهذا سوف تقوم في إضافةُ بداخل المجموعه ، وكما تلاحظ بإن هذا الخطوات سهله وبسيطه .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com