بؤ تطبيق معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف 2021

معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف
معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف


هل تبحث عن تطبيق يساعدك في أن تقوم في معرفة اسم حساب الشخص على الفيس بوك وذلك من خلال رقم الهاتف الخاص به ، إذا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق يساعدك في إكتشاف إسم حساب الشخص على الفيس بوك من خلال الرقم ، ولهذا تابع قرأة المقال لمعرفه كيفيه استخدام هذا التطبيق .


أفضل تطبيق معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف 2021 : 


في هذا المقال سوف نستخدم " تطبيق كاشف الأرقام " والذي من خلاله سوف تستطيع ان تعرف اسم الشخص على الفيس بوك من خلال ان تقوم في وضع الرقم و بالفور سوف يظهر لك اسم الشخص على الفيس بوك بناءاً على رقم هاتفه ، ولمعرفه كيفية استخدام التطبيق قم في قرأة هذا المقال جيداً .


اقرأ أيضاً :



لمحه عن تطبيق كاشف الأرقام : 


يساعدك هذا التطبيق على ان تقوم في معرفه اسم الرقم المجهول وبهذا سوف تستطيع معرفه اسم وهويه الشخص المتصل عليك ، وليس هذا فقط بل ان التطبيق ايضا يساعدك في ان تعرف إسم الشخص على الفيس بوك بخطوات سهلة وسريعة ، ومن المميزات هذا التطبيق هو انه سهل الاستخدام و يتوفر بحجم صغير ليعمل على الاجهزة الضعيفه وهو ايضا متوفر على متجر google play بالمجان ، واننا في هذا الشرح سوف نوضح لك كيفيه ان تقوم في استخدامه وذلك لكي تستطيع ان تعرف إسم حساب الفيس بوك من رقم الهاتف .


خطوات استخدام تطبيق كاشف الأرقام لمعرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف : 


1- بعد ان تقوم في تحميله من متجر google play سوف تظهر لك واجهة تطلب منك ان تقوم بالضغط على بدا الاستخدام لكي يقوم التطبيق بلفتح ، ومن ثم سوف يظهر لك خيارين وهما " معرفه اسم المتصل " و " ودليل رموز البلدان " قم بالضغط على خيار معرفه اسم المتصل .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والان عليك ان تقوم في إدخال رمز الرقم في الدوله التي انت بها أو دوله الرقم المتصل منه ، ومن ثم عليك في المربع الاسفل ان تقوم في إدخال رقم الهاتف .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- والان سوف يظهر لك اسم الشخص المتصل وهذا الاسم مطابق للاسم على الفيس بوك ولهذا عليك ان تقوم في نسخ الاسم ومن ثم التوجه الى تطبيق الفيس بوك ومن ثم لصق الاسم في مربع البحث وبهذا تكون قد عرفت في اسم الشخص المتصل على الفيس بوك .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




لتحميل تطبيق كاشف الأرقام من متجر google play : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com