بؤ تطبيق اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية مع الاجابة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية مع الاجابة

تحديد مستوى اللغة الانجليزية
تحديد مستوى اللغة الانجليزية


في حال ان كنت تريد ان تقوم في معرفه مستوى اللغة الانجليزية الخاصه بكَ فإذاً فإننا سوف نقوم في تقدم لك تطبيق يتوفر على متجر التطبيقات والذي من خلاله سوف تستيطع ان تقوم في معرفه مستوى اللغة الانجليزية الخاصه بك بكل سهوله ، و لمعرفه كيفية استخدام التطبيق عليك ان تقوم في قرأة لمحه عن التطبيق وما مميزاتهُ ، وكل هذا سزف تجدهُ في هذا المقال .


أفضل تطبيق اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية مع الاجابة :


في هذا الشرح سوف نقوم في إستخدام تطبيق EnglishScore وهذا التطبيق متوفر على متجر google play و متجر app store ، إذاً فإننا سوف نبدأ الآن في تقديم لك مميزات التطبيق مع الشرح المفصل هو هذا التطبيق .


اقرأ أيضاً :


لمحه عن تطبيق EnglishScore : 


قم الآن في تقديم اختبار للغة الإنجليزية موثوق به من المجلس الثقافي البريطاني من خلال هذا التطبيق ، وكما ان من خلال هذا التطبيق سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في الاستعد لاختبارات اللغة الإنجليزية مثل IELTS و TOEFL و TOEIC بكل سهوله واستماع و المميز في هذا التطبيق هو ان بإستطاعتك ان تقوم في شراء شهادة تثبت مستواك في اللغة الإنجليزية ولهذا ان كنت تبحث عن تطبيق يقدم لك افضل فحص لمستواك في اللغة الانجليزية فإننا نقدم لك هذا التطبيق كما انه متوفر على متجر التطبيقات بالمجان ليسهل عليك إستخدامه في اي وقت تشاءهُ وهو أيضاً متاح أيضًا للشركات والجامعات والكليات التي تريد فحص لمستوى الإنجليزي .


مميزات تطبيق EnglishScore :  


  1. فحص مستوى الإنجليزي : من أهم المميزات التي يقوم بها هو أنه يقوم في تقديم فحص شامل لسمتوى لغتك الانجليزيه .
  2. دقيقه وسريع في الفحص : قم في تقديم اختبار دقيقه وسريع في مدة لا تتجاوز 30 دقيقه وتم تصميم الاختبار من خبراء في اللغه الانجليزيه .
  3. فحص للغه الانجليزيه مجاني : وكما انه يتوفؤ على متجر التطبيقات بالمجان ليسهل عليك ان تقوم في فحص لغتك الانجليزيه في اي وقت تشاءهُ وبأي مكان .
  4. يمنع الغش في الاختبار : كما انه يقوم في تقديم اجراءاة مهمه في التأكد من الشخص يقوم في اجراء الامتحان بمفرده دون الاستعانه بشخص آخر .


لتحميل تطبيق EnglishScore من متجر google play : اضغط هنا 


لتحميل تطبيق EnglishScore متجر app store : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com