بؤ برنامج تحريك الصور وجعلها تغني

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحريك الصور وجعلها تغني

تحريك الصور وجعلها تغني
تحريك الصور وجعلها تغني 


ان كُنت تبحث عن برنامج من خلالهُ تحريك الصور الوجه و تقوم في جعلها تغني فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك أفضل تطبيق لتحريك الصور وجعلها تتحرك و يتوفر هذا التطبيق على متجر google play بالمجان ليسهل عليك ان تقوم في استخدامه والاستمتاع بهِ بإي وقتٌ تشاءهُ ، ولهذا تابع القرأة لمعرفه المزيد حول هذا الموضوع .


افضل برنامج لتحريك الصور وجعلها تغني :


في هذا الشرح سوف نقوم في إستخدام تطبيق Anyface والذي من خلاله سوف نقوم في تحريك الصور وجعلها تغني بخطوات سهله وبسيطه ولهذا ان كنت تريد ان تعرف المزيد حول هذا التطبيق وكيفية ان تقوم في استخدامهِ عليك مواصله القراءه .


اقرأ أيضاً :


لمحه عن تطبيق Anyface : 


مع تطبيق Anyface سوف تشعر بالإستمتاع من خلال إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة للوجه وهذا سواء أن كنت تريد الحاله المزاجيه للصوره وذلك لأنك تستطيع ان تقوم في أضافه العبوس والابتسام والضحك والعديد من التعبرات على الوجه ، قُم في الاستمتاع في هذا التطبيق مع أصدقائك وكما أن هذا التطبيق متوفر غلى متجر google play بالمجان ليسمح لك بإن تقوم في أدهاش اصدقائك من خلال تحريك صورتك الثابته وجعلها متحرك ليصدر منها أصوات لتبدو كما لو ان الصوره الثابته حيه ، ولهذا قم في تحميل التطبيق الان للاستماع في تجربه فريده من نوعها .


كيفيه استخدام تطبيق Anyface :  


1- في البدايه عليك ان تقوم في تحميل التطبيق ومن ثم بعد ان تقوم في فتحه سوف يظهر لك خيار " Add a photo " قُم بالضغط عليه ومن ثم اختيار الصوره من معرض هاتفك او ان تقوم في التقاط الصوره مباشره من الكاميرا ، والان سوف تظهر لك الصوره التي قمت في اختيارها عليك ان تقوم في وضع المربع على الوجه ومن ثم الضغط على السهم الاخضر .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2- والان عليك ان تقوم في وضع الخطوط المناسبه على مكان العين ولكن لا تقلق سوف يقوم التطبيق في وضع الخطوط تلقائيا على المكان المناسب ولهذا قم بالضغط على السهم الاخضر ، ومن ثم قم في اختيار الحركه التي تريدها والصوت الذي يعجبك ومن ثم الضغط على ايقونه المشاركه لحفظ الفيديو او مشاركة الفيديو مع اصدقائك .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



لتحميل تطبيق Anyface : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com