بؤ تطبيق لمعرفة تاريخ الصورة الأصلي " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لمعرفة تاريخ الصورة الأصلي " شرح بالصور "

معرفة تاريخ الصورة
معرفة تاريخ الصورة


هل تبحث عن طريقه لتستيطع ان تعرف تاريخ التقاط الصوره و الميزيد من معلومات الصوره ولهذا فإننا سزف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق على متجر google play لمعرفه تاريخ الصوره الاصلي بخطوات سهله وبسيطه ولهذا ان كنت مهتم جداً في هذا الموضوع تابع القراءة لمعرفه كيفيه استخدام هذا التطبيق .


افضل تطبيق لمعرفة تاريخ الصورة الأصلي : 


في هذا الشرح المهم سوف نقوم في إستخدام " تطبيق معلومات الصورة EXIF " والذي من خلاله سوف يقوم في تقديم لك معلومات مفصله حول الصوره التي لديك و كما ان هذا التطبيق متوفر على متجر google play بالمجان ليسهل عليك استخدامه في اي وقت تشاءه ، والآن سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن التطبيق وكيفيه استخدامه .


اقرأ أيضاً :


لمحه عن تطبيق معلومات الصورة EXIF : 


يقوم هذا البرنامج على مساعدة الأشخاص على معرفه المعلومات العديده حول الصور التي لديهم ، وكما انه يقوم في تقديم بك معلومات مفصله حول الصوره وهذا يشمل تاريخ التقاط للصوره ووقت التقاط الصوره وكما انه يقوم في تقديم لك معلومات حول الصوره وسوف تدهشك هذه المعلومات ، ومن المميز في التطبيق هو أنه سهل الأستخدام ويتوفر على متجر google play بالمجان لتستطيع ان تقوم في استخدامه في اي وقت تشاءهُ .


كيفية استخدام تطبيق معلومات الصورة EXIF : 


1- قم في تحميل التطبيق ومن ثم بعد ان تقوم في فتحه سوف يظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق ولهذا قم في الضغط على خيار " open an image " ومن ثم قم في اختيار الصوره التي تريد ان تعمل تاريخ التقاطها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والان بعد ان قمت في اختيار الصوره التي تريد ان تعلم معلومات عنها ، فإن التطبيق سوف يقوم في فحص الصوره وسوف يظهر لك المعلومات كافه في أسفل الصوره والان تستيطع ان تعرف العديد من المعلومات حول الصوره .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




لتحميل تطبيق معلومات الصورة EXIF : اضغط هنا

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com