بؤ برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيا

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيا

ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيا
ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيا 


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق لتستيطع ان تقوم في ترجمه الفيديو الى اللغة العربيه ، وذلك لكي تستمتع في مشاهدة الأفلام الأجنبية ولهذا ان كنت مهتم في هذا الموضوع تابع القراءه لمعرفة هذا التطبيق وكيفيه ان تقوم في استخدامهُ .


أفضل برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيا : 


في هذا الطريقه سوف نستخدم تطبيق MX Player وهو يعد من أفضل التطبيقات لترجمه الفيديو في متجر google play ولهذا سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن التطبيق وكيفية ان تقوم في استخدامهُ .


اقرأ أيضاً :


لمحه عن تطبيق MX Player لترجمه الفيديو : 


يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات لتشغيل الفيديو لهواتف الاندرويد وذلك بسبب العديد من المميزات التي يقوم بها ومن هذه المميزات هو أنهُ يقوم في ترجمه الفيديو الى اللغه التي تريدها بكل سهوله وبساطه وايضاً سهله الاستخدامه وذلك لتصميمه البسيط و المميز الذي سوف يذهلك وانت تقوم في استخدامهُ ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play بالمجان حيثُ ان لا يتوفر بهِ إعلانات مزعجه وذلك لكي تستمتع في مشاهد الفيديو دون ازعاج .


كيفية استخدام تطبيق MX Player لترجمه الفيديو :


  1. في البدايه عليك ان تقوم بتشغل الفيلم او الفيديو من خلال تطبيق mx player ، ثم اضغط على علامة الترجمة التي سزف تظهر لك في يسار الشاشه بالاعلى .
  2. ومن ثم سوف يظهر لك خيار " ترجمات على الانترنت " قم بالضغط عليها .
  3. وبعد ذلك قم بالضغط على خيار " بحث " ومن ثم قم في اختيار اللغة العربيه او اي لغة تريدها .
  4. والان عليك ان تقوم في احدد ملف واحد للترجمة ثم عليك ان تقوم باضغط على Download .
  5. وبعد ان تقوم في تطبيق هذهِ الخطوات سوف يظهر لك الفيديو مترجم مباشره .


لتحميل تطبيق MX Player لترجمه الفيديو : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com