بؤ افضل برنامج تصوير العاب للاجهزة الضعيفة للأندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج تصوير العاب للاجهزة الضعيفة للأندرويد

برنامج تصوير العاب
برنامج تصوير العاب


أن كُنت تبحث عن تطبيق يقوم في تصوير الألعاب للاجهزة الاندرويد الضعيفة وتريد ان يتم تسجيل الشاشه بفيديو دون تقطيع او لاق بلفيديو ، فإنك في هذا الشرح سوف تجد التطبيق الذي بتأكيد سزف يناسبك ولهذا تابع القراءة لمعرفه المزيد حول التطبيق وكيفيه أن تقوم في استخدامهُ ، علماً بإن جميع هذه التطبيقات متوفره على متجر google play .


افضل برنامج لتصوير العاب للاجهزة الضعيفة للأندرويد " برامج خفيفه " : 


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك الشرح حول تطبيق GU Recorder والذي من خلاله سوف تستطيع أن تقوم في تسجيل الشاشه فيديو وانت تقوم في لعب لعبه فري فاير او لعبه ببجي او اي لعبه اخر ، ولهذا قم في قرأة هذا الشرح المفصل حول التطبيق و كيفية استخدامهُ لتستطيع تسجيل الشاشة فيديو بُكل سهوله وبساطه .


اقرأ أيضاً : 


لمحه عن تطبيق GU Recorder لتصوير العاب فيديو :


يعد هذا التطبيق مناسباً لك ان كنت تريد ان تقوم في تسجيل فيديو للشاشه وذلك لكي تقوم في تسجيل فيديو للعروض عبر الانترنت وأيضاً لتسجيل فيديو للألعاب المباشره و الرياضه والافلام ومن اهم المميزات التي يتوفر بهذا التطبيق هو أنه يقوم لي تسجيل فيديو بصوت واضح جداً ومن خلالهُ سوف تستطيع أن تقوم في اخذ لقطه للشاشه ومن خلاله سوف تستطيع ان تقوم في تقليل حجم ملف الفيديو وفي حال ان كنت تريد ان تقوم في تحويل الفيديو إلى صوت فإنك من خلال تطبيق GU Recorder سوف تستيطع أن تقوم بهذهِ العمليه بكل بساطة وسهولة ويتوفر هذا التطبيق على متجر google play بالمجان لتستطيع أن تقوم في استخدامهُ في أي وقت تشاءهُ .



مميزات تطبيق GU Recorder لتصوير العاب فيديو :


  1. تسجيل فيديو للشاشه : يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات في مجال تصوير الشاشة فيديو ولهذا تستيطع ان تقوم في تصوير فيديو وانت تقوم في لعب لعبة فري فاير او لعبة ببجي موبايل أو اي لعبة أخرى .
  2. الفرشاه السحريه : تستطيع ان تقوم في الرسم او الكتابه على الشاشه وأنت تقوم في تسجيل الشاشه فيديو ، وذلك ان كنت تريد ان تقوم في تحديد على شئ ما وانت تقوم في لعب لعبة .
  3. ضغط الفيديو : الآن تستطيع ان تقوم في عمليه ضغط الفديو بجودة عالية دون خسران جودة الفيديو .
  4. تحويل الفيديو الى صوت : مع هذا التطبيق سوف يكون بإمكانك بإن تقوم في تحويل الفيديو الى صوت بخطوات سهله وبسطيه. 


كيفيه استخدام تطبيق GU Recorder لتصوير العاب فيديو : 


1- في البدايه قم في تثبيت البرنامج ومن ثم قم في منح التطبيق بالاذن بالوصول الى الكاميرا و المستندات  وبعد ذلك سوف تلاحظ ايقونه التطبيق على شاشه عائمه ، ولهذا قم بالضغط عليها .


2- وبما أننا نريد ان تقوم في تسجيل الشاشه فيديو عليك ان تقوم في الضغط على ايقونه " الفيديو " التي سزف تظهر لك .


3- وبهذا سوف يقوم التطبيق في تسجيل الشاشه فيديو وفي حال ان أنهيت من التسجل الشاشه فيديو فعليك ان تقوم بالضغط على العلامه العائمه للتطبيق ومن ثم الضغط على " ايقونه التوقف ◼️" 


لتحميل تطبيق GU Recorder لتصوير العاب فيديو :  أضغط هنا

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com