بؤ كيف ابحث عن شخص بتلجرام " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ابحث عن شخص بتلجرام " شرح بالصور "

تليجرام
البحث عن شخص بلتليجرام


اليوم سوف نقدم لك خطوات سهله وبسيطه من خلالها سوف تستطيع ان تقوم في كيف اضيف اسم مستخدم في التليجرام وبهذا الشرح سوف نقوم بتبسيط لك الأمور لتفهم الطرق بسهوله من خلال ارفاق الخطوات بالصور ، ولهذا ان كنت مهتم في هذا الموضوع قم في قرأة هذا المقال جيداً .


خطوات لكيفية ابحث عن شخص بتلجرام : 


في هذا الشرح سوف نقدم لك طريقتين بسيطتين لتفهم طريقه ان تقوم في البحث عن شخص بلتيجرام ولهذا عليك ان تتابع قرأة هذا الشرح لفهم كيفية استخدام تطبيق تليجرام .


اقرأ أيضاً :


الطريقه الاولى : من خلال اسم المستخدم.


في البدايه عليك ان تكون تمتلك إسم المستخدم للشخص الذي تريد ان تقوم في مراسلهُ على تطبيق التيلجيرام ويكون اسم المستخدم عبارة عن " @### " وليكون في التأكد من الاسم المستخدم الذي حصلة عليه يبدأ في هذهِ العلامه @ ، وبعد ان حصلت على اسم المستخدم قم في الضغط على رمز البحث في الاعلى ومن ثم إلصاق اسم المستخدم .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



الطريقه الثانيه : من خلال جهات الاتصال .


أن كان الشخص الذي تريد ان تراسله يوجد رقمه على هاتفك مسبقاً فإن هذه الخطوات سهله ، وتستطيع ان تقوم في البحث عن اسمه من خلال ان تقوم بالضغط على ثلاث خطوط التي توجد في يسار الشاشه ومن ثم اختيار خيار " جهات الاتصال " والان سوف تظهر لك جميع الارقام الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق التيلجرام وبإمكانك ان تتواصل معهم الآن .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com