بؤ كيف ابحث عن مجموعة في الواتساب " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ابحث عن مجموعة في الواتساب " شرح بالصور "

كيف ابحث عن مجموعة في الواتساب
طريقه البحث عن مجموعه واتس


ان كنت تبحث عن مجموعه في تطبيق الواتس اب وذلك لعملك أو لأي شئ آخر ، فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله وبسيطه من خلالها سوف تستيطع ان تقوم في البحث عن اي مجموعه واتس اب ولهذا قم في قرأة المقال جيداً لمعرفه كيفية تطبيق الخطوات .


كيف ابحث عن مجموعة في الواتساب من خلال الفيس بوك :


في هذا الشرح سوف نستخدم تطبيق الفيس بوك والذي من خلاله سوف نقوم في البحث عن اي مجموعه واتس اب ، علماً بإن هذهِ الطريقه من افضل الطرق في أجاد مجموعه واتس اب ولهذا أن كُنت مهتم في معرفه كيفيه اجراء هذه الطريقه فعليك أن تقوم في قرأة هذا المقال جيداً .


المزيد من المواضيع : 


خطوات البحث مجموعة في الواتساب من خلال الفيس بوك : 


1- في البدايه عليك ان تتوجه ابى تطبيق الفيس بوك ومن ثم في مربع البحث عليك ان تكتب على سبيل المثال " مجموعات تصوير CHAT " ومن ثم إجراء البحث .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والان قم بالضغط على خيار " المنشورات " وبعد ذلك سوف تظهر لك جميع المنشورات التي تتضمن مجموعة واتس اب متعلقه في الشيء الذي كتبته ، ولهذا قم في البحث عن منشور يوجد بهِ رابط انظمام الي تطبيق الواتس اب ومن ثم الضغط عليه ، وبعد ذلك سوف ينقلك الرابط الى تطبيق الواتساب ومن ثم عليك ان تقوم في الضغط على خيار " الانظمام الى الدردشة " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



إذا في هذه الطريقه لقد قمنا في استخدام تطبيق الفيس بوك وذلك للبحث عن مجموعه للواتس اب ، وكما تلاحظ فإن الخطوات تعد سهله وبسيطه و بإمكانك ان تقوم بها في اي وقت تشاءه ولهذا قم في تطبيقها الآن .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com