بؤ حل مشكله تم تعطيل حسابي في الواتس اب

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكله تم تعطيل حسابي في الواتس اب

تعطيل حساب الواتس اب
تعطيل حساب الواتس اب

العديد من الاشخاص يوجهون مشكله في ان حسابهم الواتس اب قد تم تعطيله ولكن في هذا الشرح سوف نوضح لك كيفية ان تقوم في استرجاع حسابك الواتس اب بطريقه سهله وبسيطه ولكن في البدايه يجب عليك ان تقوم في قراءه هذا المقال جيدا وذلك لاننا سوف نقوم في تقديم لك بعض الاسباب التي ادت الى ان يتعطل حسابك الواتس اب . 


افضل حل لمشكله تم تعطيل حسابي في الواتس اب : 


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك في البدايه عن الاسباب الرئيسيه التي ادت الى ان تظهر لك هذه المشكله وهي تم تعطيل حسابك الواتس اب ولكن في البدايه عليك ان تعلم بأن اصدقاءك سوف يستمرو في مشاهدة ملفك الشخص وايضا سوف يقومون في ارسال اليك رسائل نصيه وفي حال ان قمت في استرجاع حسابك الواتس اب قبل 30 يوم سوف تتمكن من قراءة جميع الرسائل .

اقرأ ايضا : 


اسباب تعطيل حساب الواتس اب : 


  • استخدام تطبيقات الطرف الثالث : ويقصد في استخدام تطبيقات الطرف الثالث هي تطبيقات الواتس اب الذهبي او الواتس اب بلس علما بإن هذه التطبيقات غير رسميه وانت تتحمل مسؤليه تحميلها .
  • مخالفه شروط وقوانين الواتس اب : في البدايه عند استخدامك للتطبيق الواتس اب سوف يظهر لك شروط الاستخدام في حال ان وافقت على هذا الشروط سوف يقوم الواتس اب في محاسبتك ان قمت في مخالفة الشروط .
  • استخدام التطبيق لابتزاز الاخرين : يعد تطبيق الواتس اب من التطبيقات التي تمنع الشخص من ابترزاز الاخرين ولهذا يخالف كل شخص من يقوم في عمل هذا . 


خطوات حل مشكله تم تعطيل حساب الواتس اب مؤقتا . 


  1. في البدايه قم في فتح تطبيق الواتس اب ، ومن ثم يجب ان تقوم في ادخال رقم هاتفك المحمول .
  2. ومن ثم سوف تظهر لك رساله تخبرك بإن " حسابك تم حظره " .
  3. وفي اسفل هذه الرساله سوف تجد خيار وهو " فريق الدعم " قم بالضغط عليها .
  4. وبعد ان تقوم بالضغط على فريق الدعم سوف يقوم التطبيق في توجيهك الى صفحه تقوم بها في وصف مشكلتك .
  5. والان يجب ان تقوم في ارسال رساله تخبر فيها تطبيق الواتس اب ان حسابك تم تعطيله عن طريق الخطأ وانك تريد استرجاعه .

قم في ارسال الرساله التي في الاسفل من خلالها سوف توضح سبب اغلاق حسابك . 


عليك ان تقوم في مراسله فريق الدعم في اسرع وقت قبل ان يقوم تطبيق الواتس اب في اغلاق حسابك نهائيا وكما هو موضح لك فإن خطوات استرجاع حسابك الواتس اب سهله وبسيطه ، سوف يقوم فريق الدعم في ارسال رساله اليك في حال ان حسابك قد استرجع .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com