بؤ قوالب تصميم اعلانات جاهزة

القائمة الرئيسية

الصفحات

قوالب تصميم اعلانات جاهزة

قوالب تصميم اعلانات
قوالب تصميم اعلانات

الاهتمام في الاعلانات هو اول خطوه تقوم بها لبدايه نجاحك ولهذا نحن مهتمون جدا في تحقيق اهدافك ولهذا سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات التي سوف تساعدك بإن تقوم في تصميم اعلانات من خلال قوالب جاهزه لتصميم الاعلانات ، وللمزيد من الشرح تابع القراءة .


تطبيق لقوالب تصميم اعلانات جاهزة : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل التطبيقات في مجال القوالب الجاهزة لتصميم الاعلانات وعلما بإن جميع هذه التطبيقات متوفره على متجر google play بالمجان ، ولهذا تابع القراءة ومن ثم اختار التطبيق الذي يناسبك .


اقرأ ايضاً :


تطبيق canva لقوالب تصميم جاهزه : 


يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات بالنسبه الي في مجال القوالب الجاهزة لتصميم المختلفه وذلك لان من خلال هذا التطبيق سوف يتوفر لك اكثر من ٦٠الف قالب وجميعها مصممه بشكل احترافي وتستطيع أن تقوم في القيام عليها بالعديد من التعديلات المختلفه مثل استبدال الصور التي موجوده على القالب او اضافه نص تريده على التصميم والكثير من الإضافات المختلفه ، يستخدم هذا التطبيق اكثر من ١٠٠مليون شخص وبهذا سوف تتأكد بإن هذا التطبيق رائع وجميل ، ويتم استخدامه في حال أن كنت تريد ان تقوم في الحصول على قوالب إعلانية او الحصول على قوالب بوستات الانستقرام جميله ، وبالاضافه للحصول على قوالب بطاقات معايده ، والجميل بهذا التطبيق هو انه يتوفر على متجر google play بالمجان ولهذا قم في تحميله الان للإستمتاع في تجربه فريده من نوعها .


كيفيه استخدام تطبيق canva : 


  1. قم في تحميل التطبيق من الرابط الذي موجود بالاسفل ومباشره سوف ينقلك الي متجر google play لتحميله .
  2. ومن ثم سوف تجد في الاعلى العديد من عناوين القوالب ولهذا قم في اختيار " اعلانات " .
  3. الان يجب ان تقوم في اختيار شكل القالب الذي يتناسب مع طبيعه عملك من بين الاف القوالب .
  4. والان لتقوم في استبدال الصور في القالب قم بالضغط على الصوره ومن ثم الضغط على الخيار بالاسفل وهو " استبدال" وبهذا قم في اختيار الصوره التي تريدها على القالب .
  5. وكما أن بإمكانك أن تقوم في كتابه نص على قالب من خلال الضغط على ايقونه النص ومن ثم كتابه النص الذي تريده وبالتأكيد سوف تستيطع تغير لون ونوع الخط .
  6. والان بعد أن تنتهي من التصميم قم في حفظه او مشاركته مع اصدقاءك.


لتحميل تطبيق canva لقوالب تصميم جاهزه : اضغط هنا


قوالب تصميم اعلانات جاهزة اون لاين : 


أن كنت تريد ان تقوم في عمل تصميم اعلاني من خلال قوالب معده مسبقاً وجميله فعليك أن تقوم في الدخول على موقع canva والذي من خلاله سوف يتوفر لك العديد من القوالب المتنوعه والجميله حول قوالب اعلانات ، والجميل في هذا الموقع هو ان تم تصميمه في واجهه بسيطه ليسهل على الأشخاص التعامل به بشكل سليم ودون مواجهة اي مشاكل ، وتستطيع التحقق من روعه هذا التطبيق والموقع من خلال استخدامه .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com