بؤ افضل تطبيق لعمل انترو ( سهل الاستخدام )

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لعمل انترو ( سهل الاستخدام )

عمل انترو
عمل انترو

أن كنت من الأشخاص الذين يهتمون في انترو فأنت لديك ذوق رفيع وذلك لان هذه الامور هي التي تزيد من جمال تصميم الفيديو وتجعله اكثر جمالا واحتافياً ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في مساعدتك في الحصول على افضل تطبيق لعمل انترو لجوده عاليه وباحترافيه كبيره ، وللمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع عليك أن تقوم في قراءة هذا الموضوع جيداً .


افضل تطبيق لعمل انترو بإحترافيه : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق intro Maker والذي يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات في تصميم انترو بشكل جميل واحترافي على متجر google play ، ولمعرفه المزيد حول هذا التطبيق وما المميزات الي يقوم في تقديمها لك قم بقراءة هذا المقال جيدا .


اقرأ ايضاً :


لمحه عن تطبيق intro Maker : 


مع هذا التطبيق سوف يكون بإستطاعتك أن تقوم في انشاء قدمه بدايه او نهايه للفيديوهات في اليوتيوب ثلاثيه الابعاد سواء أن كان محتوى قتاتك ألعاب او اجتماعي وذلك لان هذا التطبيق سوف يساعدك بإن تقوم في تصميم مقدمه بدايه او نهايه بشكل احترافي و جميل ومع هذا التطبيق سوف تحصل على الآلاف من القوالب البدايه و النهايه الجميله والتي بإمكانك أن تقوم في عمل عليها العديد من التعديلات ، وكما أن بإستطاعتك أن تقوم في اضافه العديد من الملصقات الرائعه والجميله على المقدمه وكما أن هذا التطبيق يقوم في تقديم لك اكثر من ٥٠ مؤثيرات صوتيه دون حقوق وذلك لاستخدامها في طريقه آمنه ومن اهم المميزات هو أن هذا التطبيق يتوفر على متجر التطبيقات بالمجان ولهذا قم في تحميلهُ الان للحصول على تجربه فريده من نوعها .


مميزات تطبيق intro Maker : 


  1. قوالب انترو مقدمه مختلفه : بإستطاعتك أن تحصل على القالب جاهز للكتابه سواء أن كان محتواك في قناتك اليوتيوب الالعاب او اجتماعيه ، وذلك لان هذا التطبيق يقوم في توفير لك الآلاف من القوالب المختلفه والمتنوعه .
  2. اكثر من ٥٠٠ قالب معد مسبقا : ويقصد بإن تم تصميم هذه القوالب ليسهل عليك أن تقوم في انشاء مقدمه في غضون ٣٠ ثانيه فقط ، اي أن هذه القوالب تم تصميمها مسبقا وتحتاج القليل من التعديلات لتناسب طبيعة عملك .
  3. اكثر من ٥٠ مؤثيرات صوتيه : يتوفر به اكثر من ٥٠ مؤثير صوتي لكي تقوم في استخدامها على الانترو الخاص بك علماً بإنها بدون حقوق وذلك ليسهل عليك استخدامها بكل آمان .
  4. اضافه نصوص عاليه الجوده : كما تعلم بإن الكتابه على الفيديو من الامور الجميله ، ولهذا فإن هذا التطبيق سوف يساعدك بإن تحصل على خطوط عاليه الجوده لضمان جودة الفيديو الخاص بك. 
  5. اضافه رموز تعبيره : يتوفر بهذا التطبيق اكثر من ١٤٠ ملصق ورموز تعبيره وذلك لاضافه الاحترافيه على الانترو الخاص بك ، وتوفر به اكثر من ١٠٠ ملصق لازرار الاشتراك لكي تلفت المشاهد للتفاعل مع الفيديو الخاص بك .


لتحميل تطبيق intro Maker لعمل انترو : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com