بؤ برنامج تقسيم الشاشة للايفون

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تقسيم الشاشة للايفون

تقسيم الشاشة للايفون
 تقسيم الشاشة للايفون


ميزه تقسيم الشاشه الى اقسام لعمل مهام متعدده في وقت واحد من افضل المميزات التي على الهواتف الذكيه ولهذا ان كنت تستخدم هاتف ايفون وتريد ان تقوم في برنامج يقوم في تقسيم الشاشه الى اقسام متعدده فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق يساعدك في ان تقوم في تقسيم الشاشه لهواتف الايفون ولهذا عليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيدا . 


افضل برنامج لتقسيم الشاشة للايفون : 


يعد تطبيق Multitasking Split Screen من افضل التطبيقات التي على متجر app store لتقسيم الشاشه او ما تعرف في " تعدد المهام " و من المميزات الرئيسيه في هذا التطبيق هو انه يتوفر بالمجان على المتجر ، ولمعرفه المزيد حول تطبيق Multitasking Split Screen وكيفيه استخدامه عليك ان تقوم في قراءه هذا الشرح جيدا . 

اقرأ ايضا : 

لمحه عن تطبيق Multitasking Split Screen : 


العديد من الاشخاص يريدون بإن يقومو في اداء المهام في وقت واحد مثل ان يقومو في مشاهدة فيديو و تصفح الواقع التواصل الاجتماعي في وقت واحد وبهذا يجب ان تقوم في استخدام هذا التطبيق الرائع الذي يعتبر من افضل واهم التطبيقات التي تساعدك بإن تقوم في تقسيم الشاشه واداء المهام في وقت واحد ومن مميزات هذا التطبيق هو انه سهل الاستخدام وايضا يتوفر على متجر app store بالمجان ولهذا ينصح بإن تقوم في تثبيت هذا التطبيق الان والاستمتاع في تجربه فريده من نوعها .

كيفيه استخدام  تطبيق Multitasking Split Screen : 


  1. في البدايه عليك ان تقوم في الضغط على الرابط الذي في الاسفل لتحميل التطبيق من متجر app store .
  2. وبعد ان تقوم في تثبيت التطبيق وفتحه سوف تجد الشاشه مقسمه الى قسمين وتستطيع ان تقوم في فتح اي شئ في القسم الاعلى وهذا مشابه للقسم بلاسفل .
  3. كما انك تستطيع ان تقوم في اضافه المزيد من التطبيقات التي هي موجوده على هاتفك الايفون من خلال النقر على خيار Add .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com