بؤ حل مشكلة اختفاء الصوت من الفيديو

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة اختفاء الصوت من الفيديو

اختفاء الصوت من الفيديو
اختفاء الصوت من الفيديو


الكثير من الأشخاص يواجهون مشكله في أن هواتفهم الذكيه لا تقوم في إخراج الأصوات سواء أن كان لمقطع فيديو أو لغيرهِ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نوضح لك أفضل الطرق لحل هذه المشكله ولهذا قم في قراءة هذا المقال جيداً لمعرفه حل هذه المشكله.


افضل حل لمشكلة اختفاء الصوت من الفيديو : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك العديد من الحلول التي من خلالها سوف تستطيع أن تقوم في تجاوز مشكله عدم خروج الصوت من الفيديو، ولهذا تابع القراءة. 


اقرأ المزيد :


إيقاف ميزه " عدم الازعاج" : 


في الهواتف الذكيه يتوفر ميزه عدم الازعاج وفي هذهِ الميزه تقوم في اصمات صوت الجهاز مع المكالمات و صوت الرسائل، ولهذا يجب أن تتأكد من عدم تفعيل هذه الميزه، وتستطيع الذهاب إلى من خلال هذه الخطوات :


  1. التوجه إلى شريط الشعارات في الأعلى. 
  2. ومن ثم تقوم في البحث عن ايقونه " عدم الازعاج". 
  3. ومن ثم تقوم في الضغط عليها لغلاقها أن كانت مفعله. 


التأكد من سلامات سماعاتك : 


من الممكن أن يكون الخلل في سماعاتك إلى تستعملها في سماع الأصوات بها، ولهذا قم في إخراج السماعات من المدخل ومن ثم تجربه تشغيل الفيديو من دون استخدام السماعات. 


وجود أجزاء عالقه في مدخل السماعه : 


في حال أن كان يوجد في الأعلى ايقونه سماعات وانت لم تقم في إدخال السماعه، من الممكن أن يكون في أجزاء عالقه في مدخل السماعه وتسبب في إخراج الصوت ولهذا يجب أن تقوم في استخدام " أعواد لتنظيف الاذنين" ومن ثم تقوم في تنظيف المدخل. 


وفي حال ان هذه الطرق لم تحل مشكلتك فيجب أن تقوم في إرسال هاتفك المحمول إلى أقرب مركز صيانه، وذلك لأن من الممكن أن يكون عطل في أجزاء الداخليه للهاتف. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com