بؤ طريقة جمع الصور في ملف PDF بالجوال ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جمع الصور في ملف PDF بالجوال ( شرح بالصور )

جمع الصور في ملف pdf
جمع الصور في ملف pdf

ان كنت تريد ان تقوم في تحويل الصوره التي على هاتفك المحمول وجمعها في ملف pdf واحد فإننا في المقال سوف نقوم في استخدام أسهل تطبيق لدمج الصور في ملف واحد pdf وعلماً بإن هذا التطبيق يتوفر على متجر Google play وللمزيد من المعلومات حول هذا التطبيق وكيفية استخدامه تابع القراءة.


افضل طريقة لجمع الصور في ملف PDF بالجوال :


في هذا الشرح سوف تجدنا نستخدم تطبيق OFFLINE لتحويل الصور الى pdf والجميل بهِ هو أنهُ سهل الاستخدام ويتوفر على متجر Google play بالمجان ولهذا سارع في تحميلهُ الآن والاستمتاع بهِ.


اقرأ أيضا :


لمحه عن تطبيق OFFLINE :


يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات في انشاء ملف pdf من الصور وانه لا يتطلب أي احترافيه في استخدامه وذلك لأن خطوات استخدامهُ سهله ، اي في البدايه عليك تحديد الصور من معرض هاتفك من خلال النقر المطول على الصوره ومن ثم عليك ان تقوم في تحديد الصور التي تريدها بعد ذلك عليك الضغط على خيار لدمج جميع الصور في ملف pdf  ومن ثم تقوم في تسميه الملف وبعد ذلك عليك مشاركته مع اصدقاءك على المواقع التواصل الاجتماعي ، كما ان من مميزات هذا التطبيق هو انه مجاني بشكل كامل اي بإمكانك إستخدامهُ في أي وقت تشاءهُ.


كيفيه استخدام تطبيق OFFLINE :


1- بعد ان تقوم في تحميل التطبيق ، في الواجهة الرئيسيه بإسفل يسار الشاشه أيقونة على شكل ( + ) عليكَ أن تقوم في الضغط عليها وبعد ذلك عليك ان تقوم بالنقر على خيار ( Add images ). 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- والآن في عليك ان تقوم في اختيار الصور التي تريد ان تقوم في دمجها في ملف pdf ولكي تستطيع القيام في هذه الخطوه عليك الضغط المطول على الصوره ومن ثم اختيار الصور الأخرى، وبعد الانتهاء من الاختيار قم بالضغط على " تم " والان في الخطوه التاليه قم بالضغط على خيار " convert to pdf " وذلك لكي يقوم في تحويل الصوره الى pdf. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




لتحميل تطبيق OFFLINE : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com