بؤ كيف أضع الصورة المصغرة للفيديو بإستخدام الهاتف ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أضع الصورة المصغرة للفيديو بإستخدام الهاتف ( شرح بالصور )

صوره مصغره لليوتيوب
صوره مصغره لليوتيوب

يعد اليوتيوب واحد من اكثر المواقع استخداماً في وقتنا هذا ولهذا يتجه العديد من الاشخاص لانشاء قناة باليوتيوب وهذا ما يسبب في زيادة تساول الكثير من صناع المحتوى كيفية عمل غلاف للفيديو وهذا ما سوف نقوم بشرحهُ لك في هذا المقال المرفق بالصور ولمعرفع المزيد حول هذا الموضوع عليك ان تقوم في قراءة هذا الموضوع جيداً.


شرح كيف أضع الصورة المصغرة للفيديو بإستخدام الهاتف ( شرح بالصور )  :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق استيديو youtube وهذا التطبيق مقدم من شركه google ويتوفر على متجر Google play و متجر app store ولهذا ينصح في تحميله وذلك لان من خلالهُ سوف تستطيع ان تقوم في عمل صوره مصغره بكل سهوله.


اقرأ المزيد :


كيفية عمل صوره مصغره للفيديو بواسطه تطبيق استيديو youtube :


1- في البدايه عليك ان تقوم قي تحميله ومن ثم تقوم في تسجيل الدخول بواسطه البريد الاكتروني الخاص في قناتك باليوتيوب ومن ثم تقوم في التوجه الى الفيديو المراد عمل صوره مصغره لهُ ومن ثم تقوم في الضغط على "  ايقونه القلم " ومن ثم تقوم بالضغط على ايقونه القلم مره أخرى. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




2- والان تقوم بالضغط على خيار " صور مصغرة مخصصه " ومن ثم تقوم في اختيار الصوره المصغره التي قمت في تصميمها مسبقاً ومن ثم تقوم بالضغط على " حفظ " وذلك لكي يقوم في حفظ الإعدادات. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



لتحميل تطبيق استيديو youtube  : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com