بؤ برنامج لعمل قرعة للانستقرام ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لعمل قرعة للانستقرام ( شرح بالصور )

عمل قرعة
عمل قرعة

يعد تطبيق الانستقرام من التطبيقات المشهوره في وقتنا الحاضر ولهذا يتم اجراء مسابقات مختلفه في المنشورات ، ولكن العديد من الاشخاص يواجهون مشكله في اختيار الفائزين بالمسابقه من التعليقات ولايك الذي على المنشور ولهذا سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق في متجر Google play من خلالهُ سوف نقوم في سحب عن الفائزين.


افضل برنامج لعمل قرعة للانستقرام ( شرح بالصور ) :


سوف نقوم في استخدام تطبيق  Rafi والذي من خلاله سوف نقوم في سحب عن الفائزين في المشاركه بالمسابقه بناءا على التعليقات و الايكات التي على المنشور الخاص بك ، يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات. 


اقرأ ايضاً :


لمحه عن تطبيق  Rafi :


ان كنت بحاجه الى طريقه سهله وبسيطه للسحب عن الفائزين في المسابقه التي قمت في إنشاءها على للانستقرام فعليك ان تقوم في تحميل هذا التطبيق والذي من خلاله سوف تستطيع ان تحدد عن الفائزين وايضا تستطيع ان تقوم في عمل سحب عن الفائزين الاحتياطين بشكل سهل وبسيط وكل ما عليك هو ان تقوم في لصق رابط الخاص في البوست ومن ثم تقوم بلصقهُ وسوف يطلب منك ان تقوم في إضافة عدد الفايزين ومن ثم سوف يقوم في تسجيل فيديدو لعمليه السحب ويتوفر هذا التطبيق على متجر Google play بالمجان ولهذا سارع في تحميله الآن. 


كيفية استخدام تطبيق  Rafi  :


1- في البدايه عليك ان تقوم في لصق رابط البوست في المربع ومن ثم تقوم بالضغط على " الخطوه التاليه " وبعد ذلك عليك ان تقوم في تحديد عدد الفائزين ومن ثم تقوم في اختيار عدد الفائزين الاحتياطين اذا اردت ذلك ومن ثم تقوم بالضغط على " ابدأ ". 

كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- وفي النهايه بعد ان تقوم في اختيار عدد الفائزين بشكل صحيح سوف يقوم التطبيق في اختيار الفائزين بشكل تلقائي بكل سهوله عليك ان تقوم في استخدام هذا التطبيق الان. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




لتحميل تطبيق  Rafi لسحب عن الفائزين بالانستقرام : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com