بؤ حل مشكلة هاتفي يستهلك الإنترنت بسرعه

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة هاتفي يستهلك الإنترنت بسرعه

يستهلك الإنترنت بسرعه
يستهلك الإنترنت بسرعه

أصبح استخدام شبكة الإنترنت من الأمور المهمه في حياتنا اليوميه ولهذا فإن العديد من مستخدمين الهواتف الذكيه يعانون من مشكله وهي ان هواتفهم المحموله يستهلك نت بشكل كبير ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه توفير الانترنيت على هاتفك الذكي ولهذا عليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيداً.


 افضل حل لمشكلة هاتفي يستهلك الإنترنت بسرعة :

في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق من خلاله سوف نعرف ما هو التطبيق الذي يسهلك الإنترنت بشكل كبير وذلك لكي تتجب استخدامهُ وايضا سوف نشرح لك كيفية ان تقوم في حجب الإنترنت عن التطبيق الذي يسهلك إنترنت بشكل كبير.


اقرأ أيضاً : 


لمحه تطبيق GlassWire : 


يتوفر هذا التطبيق على متجر Google play والذي من خلاله سوف يكون بإستطاعتك مراقبه جميع التطبيقات من ناحيه استهلاك للانترنت والجميل في هذا التطبيق هو ان يقوم بتقديم لك بيانات توضح استهلاك كل تطبيق من الإنترنت سواء من بيانات الهاتف او من خلال WIFI  علما بإنه مجاني وايضا سهل الاستخدام وكل ما يطلب منك هو ان تقوم بمنحهُ بعض الاذونات ، ولكي تعرف كيفيه استخدامهُ عليك ان تقوم في متابعه قراءة هذا المقال جيداً.


كيفيه معرفه استهلاك الإنترنت لكل تطبيق :


في البدايه عليك ان تقوم في تحميل التطبيق ومن ثم تقوم بالدخول عليهِ وإعطاء التطبيق بالإذن للوصول الى معلومات المستخدم وبهذا سوف يظهر لك الواجهة الرئيسيه ويتضمن معلومات عديد حول عدد الميجا المستخدمه خلال الشهر او الاسبوع مع الامكانيه معرفه الكميه التي يسهلكها كل تطبيق وبهذا تستطيع ان تحد من استخدام التطبيق الذي يسهلك الإنترنت بشكل كبير. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 





كيفيه حجب الإنترنت عن تطبيق معين : 

  1. في البدايه عليك ان تقوم بالدخول على ايقونه " الإعدادات " ومن ثم تقوم بالضغط على خيار " شبكه الجوال ". 
  2. والان سوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا عليك ان تقوم في الضغط على " الاتصال بالانترنت ". 
  3. والان تستطيع ان تقوم بحجب الإنترنت عن التطبيق من خلال ان تقوم في ازاله الصح الازرق الذي بجانبهُ. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com