بؤ قص اطراف الفيديو للاندويد والايفون ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

قص اطراف الفيديو للاندويد والايفون ( شرح بالصور )

قص اطراف الفيديو
قص اطراف الفيديو


يعتبر تصميم الفيديوهات من الأمور الجميله والتي نحتاجها الآن بكثره في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي اي بمعنى ان كنت صانع محتوى على برنامج التيك توك فإنك بالتأكيد إلى تطبيق يقوم في تصميم لك الفيديوهات بشكل احترافي ، وبهذا الشرح سوف نقوم في مساعدتك ان تقوم في قص إطار الفيديو من خلال تطبيق سهل الاستخدام.


افضل تطبيق قص اطراف الفيديو للاندويد والايفون :


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في قص اطراق الفيديو بإستخدام تطبيق متوفر على متجر Google play ومتجر App store بالمجان والمعرفه المزيد حول هذا التطبيق عليكَ ان تقوم في متابعه القراءة جيداً.


اقرأ المزيد :


لمحه عن تطبيق inshot : 


يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لتصميم فيديوهات بشكل احترافي وذلك لانهُ يقوم في تقديم لك العديد من المميزات العديده والمتنوعه وان كنت بحاجه الى تطبيق لتصميم فيديوهات لقناتك اليوتيوب فإنك بالتأكيد بحاجه الى inshot وذلك لانهُ سوف يصبح بإمكانك ان تقوم في قص اطراف الفيديو وايضا اضافة مؤثيرات حركيه على الفيديو ومؤثيرات صوتيه وليس هذا فقط بل انهُ يسمح لك بإن تقوم في كتابه نص متحرك على الفيديو بشكل جميل ، يتوفر على هذا التطبيق على متجر التطبيقات بالمجان ولهذا عليك المسارعه في تحميل التطبيق للاستمتاع بالتجربة الرائعه. 


كيفية قص اطراف الفيديو بإستخدام inshot : 


1- في البدايه عليكَ ان تقوم في تحميل هذا التطبيق ومن ثم تقوم في الدخول عليهِ ، وفي الواجهة الرئيسيه للتطبيق سوف تلاحظ وجود خيار " فيديو " قم بالنقر عليهِ. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- والان عليك ان تقوم في إختيار الفيديو الذي تريد ان تقوم في قص أطرافه ، وبعد أن تقوم في اختيارهُ عليك ان تقوم في الضغط على خيار " اقتصاص ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



وفي النهايه عليكَ أن تقوم في قص اطراف الفيديو كما تريد ومن ثم سوف يكون بإمكانك ان تقوم في حفظ الفيديو بالجود التي تريدها. 


لتحميل تطبيق inshot من متجر Google play : اضغط هنا 


لتحميل تطبيق inshot من متجر app store : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com