بؤ طريقة قبول الاضافات تلقائي في السناب ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة قبول الاضافات تلقائي في السناب ( شرح بالصور )

سناب شات
سناب شات


أن كنت من الأشخاص الذين يحبون تطبيق سناب شات فإنتَ تبحث عن طريقه تستطيع من خلالها أن تقوم في قبول الإضافات بشكل تلقائي في السناب شات ويسعدنا أن نقوم في تقديم لكَ شرح مبسط ومرفق بالصور ليس عليك الفهم ، ولهذا أن كنت تريد المزيد من المعلومات عليك أن تقوم في متابعة القراءة.


أفضل طريقة لقبول الاضافات تلقائي في السناب :


في هذا الشرح سوف نقوم في الدخول إلى الإعدادات الخاصه في ملفك الشخصي ومن ثم سوف نقوم في السماح للجميع في الاتصال بك وأيضا سوف نقوم في السماح للآخرين في مشاهدة قصتك والمعرفه الخطوات عليك المتابعة.


اقرأ المزيد :


خطوات لقبول الاضافات تلقائي في السناب :


1- في البدايه عليك أن تقوم في الذهاب إلى الملف الخاص بك من خلال النقر على صورتك التى توجد في الأعلى سواء في اليسار أو اليمين ، ومن ثم تقوم في الضغط على " ايقونه الإعدادات " والان سوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا قم في النزول في الأسفل عند خيار " الاتصال بي " وخيار " مشاهدة قصتي ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



2- والان عليك أن تقوم في الدخول إلى خيار " الاتصال بي " وعليك أن تقوم في جعلهُ " الجميع " ومن ثم تقوم في الذهاب إلى خيار " مشاهدة قصتي " وجعلها للجميع وبهذا نكون قد انتهينا.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



وبهذا الخطوات نكون قد قمنا في شرح لك كيفية ان تقوم في الموافقه على قبول طلبات الصداقة بشكل تلقائي دون أي جهد منكَ ، وان كان لديك أي مشكله متعلقه في تطبيق السناب شات لا تتردد في التواصل بنا لكي نقوم في مساعدتك في أقرب وقت. 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com