بؤ كيف اخلي سنابي اشتراك مو إضافة ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اخلي سنابي اشتراك مو إضافة ( شرح بالصور )

سناب شات
سناب شات 

أن كان لديكَ محتوى خاص بك في تطبيق سناب شات وتريد أن تجعل الأشخاص يقومون في الإشتراك في صفحتك من خلال الضغط على خيار " الاشتراك " بدلاً من الإضافة فعليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً لمعرفه الخطوات السهله.


شرح كيفية اخلي سنابي اشتراك مو إضافة : 


في البدايه عليك أن تقوم في إنشاء ملف تعريفي خاص بكَ ويمكن أن تقوم في إنشاء ملف تعريفي خاص بكَ من خلال طريقتين وهذا ما سوف نشرحهُ لكَ في هذا المقال أن كنت ترغب في معرفه المزيد عليك أن تقوم في متابعة القراءة. 


اقرأ المزيد :


خطوات جعل صفحتك في سناب شات اشتراك : 


1- في البدايه عليك أن تقوم في عمل ملف تعريفي خاص بكَ من خلال أن تقوم في الدخول إلى موقع snapchat ads ومن ثم تقوم في تسجيل الدخول إلى حسابك ومن ثم تقوم في إضافة بعض المعلومات الخاصه بكَ ، أو أن تقوم في الدخول إلى ملفك الشخصي ومن ثم الضغط على " إنشاء ملف تعريفي ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- ومن ثم بعد الانتهاء عليكَ أن تقوم في الدخول إلى تعديل الملف التعريفي ، وتستطيع أن تقوم في جعل عدد المشتركين ظاهرين. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




3 - والان تستطيع أن تقوم في عمل " معاينه للملف التعريفي " وتستطيع أن تشاهد كيف يظهر الملف التعريفي الخاص بك للمشتركين. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



يجب أن تقوم في جعل امكانيه الاتصال بك للجميع وأيضاً أن تقوم في بالسماح لمشاهدة القصه الخاصه بكَ للجميع.. وتستطيع أن تقوم في هذا من خلال الإعدادات 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com