بؤ شرح كيف اخلي سنابي ترند

القائمة الرئيسية

الصفحات

ترند سناب شات
ترند سناب شات


يعتبر تطبيق سناب شات واحد من أشهر التطبيقات التواصل الاجتماعي و لكن العديد من مستخدمين هذا التطبيق يتسألون حول كيفية أن يقومو في عمل فيديو خاص بهم ترند وهذا ما سوف نقوم في شرحهُ لكَ وان كنت تريد المزيد حول هذا الموضوع عليكَ أن تقوم في متابعة القراءة.


شرح كيفية اخلي سنابي ترند :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لكَ بعض النصائح المهمه التي من خلالها سوف تساعدك في جعل الفيديو الخاص بكَ تريند بطرق بسيطه.


اقرأ المزيد :


1- يجب أن تقوم في عمل ملف تعريفي خاص بكَ :


في البدايه يجب عليكَ أن تقوم في عمل ملف تعريفي خاص بكَ في موقع السناب شات ومن خلال هذا الموقع سوف تقوم في إضافة بعض المعلومات الخاصه بك والتي منها نوع المحتوى الخاص بكَ و المزيد ، عمل ملف تعريفي سهل جداً من خلال هذهِ الخطوات :


  1. قم بالدخول إلى موقع snapchat ads
  2. ومن ثم تقوم في الضغط على " Create an account ".
  3. ومن ثم تقوم في الضغط على خيار " log in " وعليك أن تقوم في إدخال البريد الإلكتروني الخاص في حسابك و كلمة المرور. 
  4. ومن ثم تقوم في اضافه مجال عملك و اسمك وأيضا الدوله التي تعيش بها. 


وبهذا تكون قد قمت في عمل ملف تعريفي خاص بك ، وتستطيع أن تقوم في الاستفاده من الملف التعريفي هذا من خلال أن تقوم في عمل إعلان خاص بك في تطبيق سناب شات. 


2- يجب أن يكون لديكَ محتوى خاص بكَ : 


يجب أن تقوم في عمل محتوى خاص بكَ لجذب المشاهدين وكما تعلم فإن المحتوى الكوميدي ينال إعجاب الكثير من الأشخاص وقد لاحظت أن في تطبيق السناب شات اصبح الكثير من الأشخاص الذين محتواهم كوميديا مشهورين جدا ، وتستطيع أيضا أن نقوم في جعل المحتوي الخاص بكَ تعليمي من خلال تقديم النصائح والمعلومات المختلفه أو في مجال معين لجذب المشاهدين. 


3- عمل إعلان في تطبيق سناب شات : 


أن كنت تريد أن تحصل على عدد كبير من المشاهدات في وقت قصير فعليك أن تقوم في عمل إعلان في سناب شات ومن خلال هذا الإعلان سوف تصبح اترند وسوف تجذب الكثير من الأشخاص إلى حسابك وذلك لكي يقومو في متابعتكَ ، تستطيع أن تقوم في معرفه سعر الإعلان وطرق الدفع من خلال موقع snapchat ads. 


4- الدخول في قروب دعم مشاهدات :


الكثير من الأشخاص يقومو في عمل قروب دعم مشاهدات في تطبيق سناب شات ومن خلال هذا القروب يقومو الأشخاص في مشاركه ستوري احد اعضاء القروب في الاستوري الخاص بهم وبهذا يصبح هذا الشخص تريند ويكون عدد المشتركين لك عضو لا يقل عن ١٠ الاف مشترك ، ولهذا عليك أن تقوم في عمل قروب دعم مشاهدات مع أشخاص تعرفهم أو أن تقوم في البحث عن قروب يناسبك. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com