بؤ شرح رفع الصور من البوم الكاميرا الى السناب شات ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح رفع الصور من البوم الكاميرا الى السناب شات ( شرح بالصور )

سناب شات
سناب شات


يعد تطبيق سناب شات من أشهر التطبيقات في متجر Google play وذلك نظراً إلى العديد من المميزات التي يقوم في توفيرها لمستخدميه وبهذا الشرح سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في رفع صوره استوري من البوم الكاميرا من دون أن يظهر في القصه أن تم رفع الصوره من البوم الكاميرا وسوف يكون الشرح مرفق بالصور وذلك ليسهل عليكَ فهم الشرح ولهذا قم في متابعه القراءه.


أفضل شرح لرفع الصور من البوم الكاميرا الى السناب شات : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام فقط تطبيق snapcaht الرئيسي ولن نقوم في استخدام أي تطبيقات مسانده وسوف يكون الفكره في الشرح عن جعل سناب شات في حفظ تلقائي للاستوريات. 


اقرأ أيضاً : 


خطوات رفع الصور من البوم الكاميرا الى السناب شات : 


1- في البدايه عليكَ أن تقوم في الذهاب إلى تطبيق سناب شات ومن ثم تقوم في الدخول على ملفك الشخصي ومن ثم تقوم بالضغط على " أيقونة الاعدادات " والان سوف يظهر لكَ العديد من الخيارات ولهذا قم في اختيار خيار " الذكريات " ومن ثم تقوم في النقر على خيار " حفظ تلقائي لـ snap لقصتي " ومن ثم تقوم في تفعيل الميزه. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- وبعد ذلك عليك أن تقوم في الذهاب إلى البوم الصور واختيار الصوره المراد تحميلها قصه ونشرها وبعد ذلك عليك أن تقوم في حذفها مباشره بعد نزولها قصه ، وفي النهايه قم في الذهاب إلى صور snapcaht وسوف تجد الصوره التي قمت في تنزلها ستوري وخذفتها ، والان تستطيع أن تقوم في نشرها من دون وجود " من البوم الكاميرا ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com