بؤ برنامج بث واي فاي من الجوال ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج بث واي فاي من الجوال ( شرح بالصور )

بث واي فاي من الهاتف
بث واي فاي من الهاتف


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم بمشاركة شبكة الواي فاي التي على هاتفك المحمول مع أصدقائك من خلال برنامج يتوفر على متجر Google play ويعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لسهوله استخدامهُ للمزيد من المعلومات عليك متابعة القراءة.


أفضل برنامج لبث واي فاي من الجوال ( شرح بالصور ) :


سوف نقوم في استخدام برنامج " نت شير " والذي من خلاله سوف نقوم في مشاركة النت من خلال الهاتف بكل سهوله ومن مميزات هذا البرنامج سهوله استخدامهُ ويتوفر بالمجان ، والآن سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن التطبيق والمميزات التي يقوم في تقديمها لكَ وسوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في استخدامهُ.


اقرأ المزيد :. 


لمحه عن برنامج - نت شير :


أن كنت ترغب في أنشأ نقطة اتصال لمشاركة الانترنت و الواي فاي من خلال هاتفك الذكي وتقوم في السماح للأشخاص بإن يقومو في الاتصال بالإنترنت من هاتفك فعليك بإن تقوم بإستخدام هذا البرنامج وذلك لأنه يساعدك في أن تقوم في جعل هاتفك الذكي كمقوي شبكة واي فاي ومن مميزات هذا التطبيق هو أنه سهل الاستخدام وذلك لأنه تم تصميمه بواجهة بسيطه ليسهل عليك أن تقوم في استخدامه في أي وقت تشاءهُ وليس هذا فقط بل وانه يتوفر بالمجان على متجر Google play ولهذا فعليك أن تقوم في استخدامه الآن للحصول على تجربة فريده من نوعها. 


كيفية استخدام برنامج - نت شير : 


1- في البدايه يجب أن تقوم في تحميل التطبيق من متجر Google play ومن ثم سوف يطلب منك بعض الاذونات قم في السماح لهُ ،  والآن قم بالضغط على " تشغيل الشبكه ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- وفي النهايه قم بالضغط على " WPS " والان سوف تظهر لك كلمه المرور واسم الشبكه التي تقوم بالبث منها إنترنت لأصدقاءك. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



هكذا سوف يظهر للأشخاص اسم الشبكه التي قمت في إنشاءها من البرنامج وكل ما عليهم هو أن تقوم في اعطاءهم كلمه المرور لكي يستطيعو استخدام الانترنت من هاتفك. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



لتحميل برنامج - نت شير من متجر Google play : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com