بؤ شرح عمل انترو احترافي ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح عمل انترو احترافي ( شرح بالصور )

انترو
عمل انترو

تعتبر مقدمه الفيديو " انترو " من الأمور الهمه التي يجب على صناع المحتوى ان يهتمو بها وذلك لأنها تعطي انطباع عن المحتوى بشكل جميل ومميز ، وإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك شرح مميز حول كيفية ان تصنع انترو احترافي بإستخدام برنامج متوفر على متجر google play بالمجان ولهذا ان كنت ترغب في المزيد حول هذا الموضوع عليك متابعة القراءة.


شرح  كيفية عمل انترو احترافي :

في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام برنامج canva والذي يعتبر من أفضل البرامج في متجر google play والمعرفه كيفية استخدام هذا التطبيق في صناعه انترو لقناتك اليوتيوب تابع القراءة.


اقراء المزيد :


خطوات عمل انترو احترافي بإستخدام canva :


١- في البدايه يجب عليكَ ان تقوم في الدخول إلى برنامج canva ومن ثم عليك أن تقوم في بالكتابه في المربع بالأعلى " مقدمة YouTube " ومن ثم سوف يظهر لك العديد من القوالب المتنوعه الجميله، عليك أن تقوم في اختيار القالب الذي يناسبك. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



٢- وبعد أن تختار القالب الذي يناسبك تستطيع أن تقوم في استبدال الصوره بلوجر قناتك وذلك من خلال ان تقوم بالضغط على الصوره ومن ثم تقوم في النقر على الخيار الذي في الأسفل " استبدال " ومن ثم الضغط على التحميلات ومن ثم الضغط على " تحميل ملف " وذلك لكي تختار الصوره من معرض هاتفك. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



٣- كما أن بإستطاعتك ان تقوم في تعديل النص من خلال ان تقوم في النقر على النص ومن ثم كتابه النص الذي تريدهُ ، بعد أن تنتهي من التعديلات التي تريدها قُم بالضغط على"  ايقونه الرفع " ومن ثم الضغط على " تنزيل ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



لتحميل برنامج canva لعمل انترو : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com