بؤ حل مشكلة النت يفصل ويشتغل بكثرة على الهاتف

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة النت يفصل ويشتغل بكثرة على الهاتف

النت يفصل
النت يفصل

في حال إنك قد تتعرض إلى مشاكل كثير في شبكة الإنترنت فهذا سوف يسبب لك الكثير من الازعاج ولهذا يسعدنا ان نقوم في حل هذهِ المشكلة وذلك من خلال تقديم لك بعض النصائح التي بالتأكيد سوف تحل مشكله فصل الإنترنت بشكل متكرر وانك ترغب بالمزيد من الشرح فعليك متابعة القراءة.


افضل حل لمشكلة النت يفصل ويشتغل بكثرة على الهاتف : 


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل خمس طرق لحل هذهِ المشكله ولهذا قم في تجربة الطريقة الأولى ومن ثم جرب الطريقة الثانيه إلى أن تقوم في حل هذهِ المشكله نهائياً. 


اقراء المزيد :


الطريقة الأولى : فصل الراوتر او بيانات الهاتف. 


في البداية عندما تواجهنا اي مشكله نقوم في إغلاق الجهاز ولذلك عندما نقوم في إغلاق الجهاز نكون قد عملنا تنشيط للوضائف بشكل سليم ولهذا بتصبح بإن تقوم في إغلاق الراوتر او بيانات الهاتف ان كنت تستخدم هاتف ذكي ومن ثم تقوم في تشغيلهُ مره اخرى. 


الطريقة الثانيه : التأكد من عدم نفاذ باقة الإنترنت. 


في حال انك قد قمت في استهلاك جميع باقة الإنترنت فإنك قد تتعرض إلى مشاكل مكررة ولهذا يفضل ان تقوم في الاتصال بشركة الاتصال ومن ثم التإكد من عدم استهلاك لجميع باقة الإنترنت. 


الطريقة الثالثه : تغير مكان الراوتر. 


ان كان مكان الراوتر في مكان يكون بهِ الشبكه ضعيفة فإن جودة الإنترنت سوف تكون ضعيفة جداً بهذا سوف يقوم الراوتر بفصل الإنترنت بشكل متكرر ولهذا عليك ان تقوم في تغير مكان الراوتر إلى مكان تكون بهِ جودة الشبكه جيده. 


الطريقة الرابعه : عمل ضبط مصنع للراوتر. 


من الممكن انك قد قمت في تغير إعدادت الراوتر عن طريق الخطأ وبهذا أصبح يوجد بهِ مشاكل ولهذا عليك ان تقوم في عمل ضبط مصنع له من خلال ان تقوم في ادخال إبرة في الثقب الذي يوجد بجهاز الراوتر وبهذا تكون قد قمت بعمل ضبط مصنع لهُ بكل سهوله. 


الطريقه الخامسه : الاتصال بشركه الاتصال. 


عليك ان تقوم في التواصل مع فريق الدعم في حال تكررة هذهِ المشكله وذلك لان من الممكن ان تكون شركة الاتصال تقوم في عمل صيانه لحدا الابراج القريبه منك ولهذا تواجهك مشاكل. 


وفي هذا المقال قد قمنا في تقديم لك 5 طرق من خلالها سوف تحل هذهِ المشكله التي تواجه العديد من الأشخاص حول العالم ولهذا ينصح بإن تقوم في إرسال جهازك الراوتر الي شركه الاتصال وذلك لكي تقوم في فحصه ان كان بهِ مشاكل أو أن يقومو بإستبداله لك. 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com