بؤ إضافية حافظة نصوص لأي كيبورد لا يحتوي على حافظة نصوص

القائمة الرئيسية

الصفحات

إضافية حافظة نصوص لأي كيبورد لا يحتوي على حافظة نصوص

حافظة نصوص
حافظة نصوص 

الكثير من الأشخاص قد وجدو نصوص اعجبتهم وقد قامو في نسخها ، ولكن العديد من الأشخاص يستخدمون كيبورد لا يحتوي على ميزة اظهار النصون المنسوخة وبهذا يتسبب لهم الكثير من المشاكل ولاننا نهتم في تقديم في نصائح و حلول لمشاكل هواتف الأندرويد ، سوف نقوم في تقديم لك حل بسيط يساعدك على حل هذهِ المشكله وللمزيد عليكَ متابعة هذا المقال جيداً.


كيفية إضافية حافظة نصوص لأي كيبورد لا يحتوي على حافظة :


في هذا المقال سوف نقوم بإستخدام برنامج متوفر في متجر google play يساعدك بإن تقوم في إيجاد النصوص التي قد قمت في نسخها مسبقاً في اي برنامج والمعرفة كيفية استخدام هذا البرنامج تابع المزيد.


القراءة المزيد :


لمحه عن برنامج - copy :


يعتبر هذا البرنامج من أفضل التطبيقات تميزاً في متجر google play وذلك لانه يقدم لك جميع النصون التي تقوم في نسخها بطريقه سهله وليس عليك سوى أن تقوم في تحميل البرنامج ومن ثم تقوم في نسخ النص الذي يعجبك ومن ثم تقوم في فتح البرنامج وسوف تجد جميع النصون التي تم نسخها من طرفك وبهذا تكون حصلة على ناسخه نصونص مميزة ، ومن مميزات هذا البرنامج هو أنه سهل الاستخدام وبسيط وذلك لانه يحتوي على واجهة رئيسية بسيطة لكي تستطيع استخدامه في اي وقت تشاءه ولهذا قم في تحميله الان.


كيفية استخدام برنامج - copy : 


  1. قم في تحميله من الرابط الاسفل الذي يوجهك على متجر قوقل بلاي. 
  2. ومن ثم تقوم في فتحه لك يبدأ في العمل. 
  3. ومن ثم قم نسخ اي نص تريدهُ. 
  4. وبعد ذلك قم في فتح البرنامج وسوف تجد النص الذي قمت في نسخه. 
  5. وفي النهاية قم في نسخ النسخ النص من التطبيق ومشاركهُ مع أصدقائك. 


شرح برنامج - copy بالفيديو : 




لتحميل برنامج - copy من متجر google play : اضغط هنا 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com