بؤ حل مشكلة يتعذر تثبيت ماسنجر ( أسهل طريقة )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة يتعذر تثبيت ماسنجر ( أسهل طريقة )

يتعذر تثبيت ماسنجر
يتعذر تثبيت ماسنجر

يعتبر تطبيق الماسنجر من واحد من أفضل البرامج من فئة التواصل الاجتماعي في متجر google play وذلك نظراً إلى المميزات الكبيره التي يقوم في توفرها لمستخدميه ، ولكن العديد من الأشخاص يواجهون مشكله في تثبيت الماسنجر ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم بحل هذه المشكله بكل سهولة وبساطة.


طرية حل مشكلة يتعذر تثبيت ماسنجر :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل الحلول لهذه المشكلة ولهذا عليك أن تقوم في متابعة قراءة هذا المقال جيداً ومن ثم تطبيق الخطوات.


اقرأ المزيد :


طرق حل مشكلة يتعذر تثبيت ماسنجر :


1- مسح ذاكرة التخزين المؤقتة لمتجر google play : يجب عليك أن تقوم في مسح ذاكرة التخزين المؤقتة لمتجر قوقل بلاي وذلك من خلال هذه الخطوات:


  1. قم بالذهاب إلى أيقونة " الاعدادات ".
  2. ومن ثم الدخول خيار " التطبيقات ".
  3. والان قُم بالبحث عن برنامج متجر google play والنقر عليهِ.
  4. وبعد ذلك سوف تلاحظ وجود خيار " التخزين " ولهذا قم بالدخول عليهِ.
  5. وفي النهايه سوف تجد زر " حذف ذاكرة التخزين المؤقتة " اضغط عليه.


2 - قُم في تحميل تطبيق Messenger lite : من الممكن أن يكون تطبيق الماسنجر الأساسي لا يتوافق مع نوع جهازك ولهذا قم في تحميل هذا البرنامج الذي هو نسخه مخففة من التطبيق الأساسي وبهِ جميع المميزات التي تريدها.


3- التأكد من وجود مساحة تخزين : عليك التأكد بإن هاتفك الذكي يتوفر بهِ مساحة تخزين كافية لتحميل برنامج Messenger وان كان لا يوجد الكثير من مساحة تخزين فعليكَ ان تقوم في حذف برنامج لا تقوم في استخدامه وذلك لكي تقرغ ذاكرة التخزين قليلاً.


4- التأكد من إتصالك بشبكة الأنترنت :  يحتاج تطبيق الماسنجر على اتصال قوي بشبكة الأنترنت ، ولهذا يفضل بأن تقوم بعمل بعض الإجراءات للتأكد من سرعة الأنترنت وتحسينها للعمل تطبيق الماسنجر .







Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com