بؤ معرفة اسم المتصل ومكانه من خلال الرقم

القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة اسم المتصل ومكانه من خلال الرقم

معرفة اسم المتصل ومكانه من خلال الرقم
معرفة اسم المتصل ومكانه 

هل واجهت مشكله في ان هاتفك لديه مكالمه ولكن لا تعرف هويه المتصل او مكانه ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات التي تساعدك بإن تعرف اسم المتصل و مكانه من خلال الرقم فقط ولهذا عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال جيدا ومن ثم اختيار التطبيق الذي يناسبك ، علما بإن جميع هذه التطبيقات متوفره على متجر google play بالمجان . 


تطبيق لمعرفة اسم المتصل ومكانه من خلال الرقم :

في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات لمساعدتك بإن تعرف اسم المتصل ولهذا يجب ان تقوم في اختيار التطبيق الذي يناسبك من خلال ان تقوم في قراءة هذا المقال جيدا . 

اقرأ ايضا : 


تطبيق - aunumber كاشف الارقام : 


يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات التي تساعدك في ان تقوم في معرفه اسم المتصل عليك وكما انه سهل الاستخدام ويتوفر على متجر google play بالمجان وايضا يساعدك هذا التطبيق على ان تقوم في معرفه اسم المتصل وموقع المكالمه وتحديد هويه المتصل عليك والجميل في هذا التطبيق خو من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في حظر الارقام التي تسبب لك ازعاج في خطوات بسيطه وسهله ، ويتميز هذا التطبيق في انه سهل الاستخدام وبسيط ويتوفر على المتجر بالمجان وذلك ليسهل على الشخص بإن يقوم في استخدامه في اي وقت يشاءه .


مميزات تطبيق - aunumber كاشف الارقام : 


  1. كشف الارقام : من خلال هذا التطبيق سوف يكون بإستطاعتك ان تعرف اسم هويه المتصل عليك مع امكانيه ان يقوم في تحديد موقع المكالمه وكل هذا من دون ان يتوفر لك اتصال في الانترنيت .
  2. حظر الارقام : وايضا سوف يكون بإمكانك ان تقوم في حظر الارقام التي تسبب لك ازعاج بخطوات سهله وبسيطه في حال ان كان المتصل عليك غير مرغوب به .
  3. الاتصال الذكي : يقوم هذا التطبيق في السماح لك بإن تقوم في الاتصال على الارقام من خلاله بعد ان يقوم في اضهار لك جميع هويات الارقام على هاتفك .
  4. سهل الاستخدام : تم تصميم هذا التطبيق على ان يكون سهل الاستخدام وعلى ذلك تم تصميم التطبيق في واجهه بسيطه ليسهل التعامل به .
  5. مجاني : يتوفر هذا التطبيق على متجر google play بالمجان .


لتحميل  تطبيق - aunumber كاشف الارقام : اضغط هنا 


تطبيق Truecaller كاشف اسم المتصل : 


يتعبر هذا التطبيق واحد من اشهر التطبيقات في فئة الاتصال في متجر google play وكما ان تم تسجيل اكثر من 500 مليون عملية تثبيت في المتجر ، و يعتبر هذا التطبيق مناسب جدا لك في حال ان كنت تواجه مشكله في عدم معرفه هويه المتصل عليك وذلك لان هذا التطبيق سوف يظهر لك اسم هويه المتصل عليك وايضا من خلاله سوف يقوم في حمايتك من الازعاج من المسوقين بالانترنيت او الرسائل التي غير مرغوب بها ، ومن الجميل في هذا التطبيق هو انه سوف يقوم في ارسال لك رساله نصيه يخبرك بها بإن شخص سوف يقوم في الاتصال بك بعد 5 ثواني ومع كل هذه المميزات يتوفر التطبيق في متجر google play بالمجان ولهذا يجب ان تقوم في تحميله الان . 


مميزات تطبيق Truecaller كاشف اسم المتصل : 


  1. كشف اسم هويه المتصل : يعتبر هذا واحد من اهم مميزات هذا التطبيق وذلك لان من خلاله سوف يكون بإمكانك ان تعرف اسم هويه المتصل عليك . 
  2. برنامج دردشه : يتوفر بهذا التطبيق ميزه وهي ان بإمكانك ان تقوم في مراسله اي شخص بداخل تطبيق Truecaller علما بإنه امن وسريع وبسيط . 
  3. حجب الرسائل التي غير مرغوب بها : يوفر تطبيق Truecaller الراحه والامن من خلال ان يقوم في حجب الرسائل التي غير مرغوب بها بواسطه الذكاء الاصطناعي . 
  4. سهل الاستخدام : تم تصميمه على ان يكون سهل الاستخدام وبسيط ليسهل على المستخدم استخدامه في اي وقت يشاءه . 
  5. مجاني : يتوفر هذا التطبيق على متجر google play بالمجان . 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com