بؤ قوالب تصميم بروشور جاهزة

القائمة الرئيسية

الصفحات

قوالب تصميم بروشور جاهزة

تصميم بروشور
تصميم بروشور

  

فيهذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل تطبيق قوالب جاهزة لتصميم الكتيبات والنشرات والكتالوجات والمنشورات والرسوم البيانية لمنتجك أو عملك وذلك لتحصل على عمل جميل ، ولهذا ان كنت مهتم جدا حول هذا الموضوع عليك أن تقوم بقراءة هذا المقال جيدا .


افضل تطبيق قوالب تصميم بروشور جاهزة : 


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك أفضل التطبيقات الذي من خلال هذه التطبيقات سوف تحصل على قوالب بروشور جاهزة للتصميم ، علما بان جميع هذه التطبيقات متوفره على متجر google play . 


اقرأ المزيد :


تطبيق Brochure Maker : 


يقوم هذا التطبيق في إتاحة لك اكثر من 5000 قالب كتيبات احترافيه جاهزة لتعديل ويستخدم هذا التطبيق في حال أن كنت تريد ان تقول في عمل بروشور لكتيبات الموضة و بروشور التعليمية و الكتب والمجلات و بروشور العقارية ، كتيبات السفر ، كتيبات الطعام وقوائم المطاعم و كتيبات السيارات و بروشور الجمال و بروشور اللياقة البدنية و كتيبات الرعاية الصحية .. إلخ ، وكما أن يتميز هذا التطبيق يتوفر بإكثر من 100 خط جميل للكتابه على قالب البروشور الذي قد قمت في اختيارهُ وكما انه يتوفر به مجموعه كبيره من عناصر التحكم الجرافيكي ، ولا ننسى بإن هذه التطبيق سهل الاستخدام و مجاني على متجر google play ولهذا قم في تحميله الان .


كيفيه استخدام تطبيق Brochure Maker : 


  1. في البدايه سوف يظهر لك العديد من قوالب التي معده مسبقاً عليك اختيار شكل القالب الذي يناسبك .
  2. ومن ثم سوف يكون بإمكانك أن تقوم في استبدال الصور التي على القالب .
  3. والان بعد استبدال الصوره قم في اضافه نص على البروشور الخاص بك .
  4. وبعد الانتهاء قم في حفظه او مشاركته على الواقع التواصل الاجتماعي .


لتحميل تطبيق Brochure Maker :  اضغط هنا 


تطبيق canva للبروشور جاهزة : 


يعتبر تطبيق canva واحد من افضل التطبيقات في تقديم قوالب جاهزة للتصميم سواء أن كنت تريد قوالب بروشورات او قوالب لتصاميم منشورات بوستات للفيس او الانستقرام فإن هذا التطبيق سوف يقوم في تقديم لك الكثير من القوالب المتنوعه والجميله المصممه مسبقاً بإحترافيه كبيره ، ولهذا ينصح جدا يإن تقوم في استخدامه ولك نظرا الى المميزات العديده التي يقوم في توفيرها لك والتي تشمل خطوط عربيه و انجليزيه جميله مع امكانيتك أن تقوم في عمل الكثير من التعديلات على القالب ليتناسب مع طبيعة عملك ، ومن المميزات التي يتوفر بهذا التطبيق هو انه يحتوي على اكثير من١٠الاف قالب جاهز للتصميم وايضا سهوله لتعديل على القالب وتغير الوانه ويتوفر بالمجان على متجر التطبيقات ولهذا قم في تحميله الان للإستمتاع في تجربه فريده من نوعها.


كيفيه استخدام تطبيق canva للبروشور جاهزة : 


  1. قم في تحميل التطبيق ومن ثم عند الدخول عليه سوف تجد العديد من الاقسام. لهذا قم في اختيار قسم " بروشور " .
  2. وبعد ذلك سوف يظهر لك العديد من قوالب بروشورات جاهزة للتعديل قم في اختيار التصميم الذي يعجبك .
  3. وبعد ذلك سوف يكون بإستطاعتك أن تقوم في عمل العديد من التعديلات .
  4. التي تشمل تغير الصوره واضافه نص ليتناسب معك وايضا تستطيع تغير لون القالب .
  5. والان بعد الانتهاء قم في تحميل البروشور الخاص بك على هاتفك الذكي .



لتحميل تطبيق canva للبروشور جاهزة : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com